Breaking

Post Top Ad

Your Ad Spot

الأحد، 1 مايو 2016

24 طريقة سهلة لكسب المال عبر الانترنت


هكذا اتضح أن الإنترنت هو جيد لأكثر من الاباحية وألعاب الفيديو فقط - يمكنك كسب المال من ذلك أيضا! التفكير في الإنترنت وتسمى البلد العملاق أرض الخيال. من خلال اللعب بطاقات الحق الخاص بك، يمكنك كسب بعض المال السهل على الانترنت تفعل أشياء كنت تفعل من قبل. وهنا بعض lifehacks لبدء قبالة لكم:1. بناء موقع
إذا كان الانترنت هو بلد ما، ثم المواقع هي مثل العقارات. أنا على أمل الآن لديك فهم عام بأن العقارات ذات قيمة في العالم المادي - العقارات رقمية تعمل بنفس الطريقة. عن طريق بناء موقع على شبكة الانترنت، وكنت خلق مؤامرة الخاصة بك من على الانترنت "الأرض".
يمكنك ملء هذه الأرض مع كل ما تريد، ولكن عليك أن الترويج له من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية (وفي أي مكان آخر يمكن ان يخطر لك) لهذا أن تكون ناجحة. عند بناء حركة المرور إلى أرضكم، يمكنك بيع الناس كل ما لديك لتقدمه. من أجل بناء موقع على شبكة الانترنت، كنت في حاجة الى المضيف (أي GoDaddy أو)، قالب (أي وورد)، والمحتوى.
أول جزأين من السهل العثور عليها، والمحتوى هو صعبة كما فقط وجعل لكم ذلك. يمكنك نشر بلوق، السلع المعروضة للبيع، والصور، والفيديو، أو ما تريد. فتح موقع الويب الخاص بك يمنحك القدرة على كسب المال من السبل انا ذاهب لذكرها.التسويق 2. B2B
ويستخدم نموذج الأعمال التجارية عبر الإنترنت أحب من قبل GetVoiP، المسوق مقرها في نيويورك. يعمل GetVoiP وكيلا لخدمات الاتصالات التجارية. وهي الحفاظ على قوائم محدثة من مقدمي خدمات VoIP، بما في ذلك التصنيف، المقارنة، آراء المستهلكين، في عمق معرفة اتجاهات السوق والمستخدم النهائي، وآراء الخبراء من المهنيين ورجال الأعمال على مجموعة متنوعة من الموضوعات المتعلقة المستهلكين الأعمال. من خلال عدم حفظ فقط على اطلاع على الأخبار، ولكن تقديم تحليل مفصل للمنتجات التي يجري تقديمها، GetVoiP غير قادرة على توليد حركة المرور الى الموقع وزيادة نفوذها مع الشركات.
النفوذ أكثر على الانترنت لديك والأعمال التجارية، والمزيد من المال سوف تجعل. إذا كنت تعرف لإجراء اتصالات دائمة (كما هو الحال مع GetVoiP أعلاه)، ثم سيكون لديك أي قضايا بناء العلامة التجارية الخاصة بك على الانترنت. عليك أن تكون معترف بها في المجتمع والبدء في بناء ضجة في مجال عملك. تتبع الأرقام الخاصة بك (كم من الناس مشاهدة موقع الويب الخاص بك، انقر فوق كل إعلان، وإجراء عملية شراء من تلك نقرة) يمنحك النفوذ لتوسيع هذا جزء من عملك، مما يتيح لك لمواصلة بناء ممثل الخاص بك على الانترنت.3. جوجل ادسنس

إذا كان هذا يبدو مثل تقنية المعلومات الكثير جدا بالنسبة لك، هناك زر سهل - منصة إعلانية جوجل بسيطة مثل الاشتراك، مما يتيح (على مدون) أو لصق رمز صغير على موقع الويب الخاص بك، والسماح للإعلانات على تجديد تلقائيا في. المشكلة مع هذا البرنامج هو أنك لا تحصل على أي عمولات - وكنت لا تحصل على السيطرة على محتوى الإعلان. وهذا مفيد لبعض، ولكن سيكون للمستخدمين قوية تريد شيئا قليلا أكثر قوة.4. الأمازون شركاه
الأمازون لديها برنامج شركاء لأصحاب المواقع والمدونين. أنها توفر أداة بحث للعثور على المنتجات والخدمات المناسبة من موقعهم ومجموعة متنوعة من الأساليب الإعلانية للعرض على موقع الويب الخاص بك، بما في ذلك الصور يستند إلى نص وشعار (لوحة رقمية) من هذا القبيل:
كل بند تم شراؤها من خلال الروابط الأمازون تعطيك عمولة. لأنها لا تأخذ ارتفاع حجم المشروع إلى تحقيق النتائج، إما. بدأت في صنع المال مع البرنامج عندما لم يكن لدي سوى 1000 زيارة في الشهر على موقعي. ويمكن أن ينطبق أرباحك إلى رصيد حسابك حساب الأمازون، يصدر لك الاختيار، أو الإيداع المباشر في حسابك المصرفي. إذا كنت تحب الأمازون، عليك الحب برنامج الزميلة الخاصة بهم. انقر هنا لLifehack أخرى مخصصة لشركاء الأمازون.5. راكوتين ينكشاري
أمازون وجوجل لا تزال بعيدة عن الخيارات الوحيدة للحصول على الاعلان على شبكة الانترنت. راكوتين ينكشاري هو مكان عظيم للبحث عن فروع أخرى لإعلاناتك. من خلال برنامجهم، يمكنك الحصول على وصلات مخصصة الإعلان، وصلات البريد الإلكتروني، وراية الإعلانات لستاربكس، وول مارت، اي تيونز، وعدد كبير من الماركات الشعبية الأخرى. مع هذا البرنامج، يمكنك أيضا العثور على الشركات الصغيرة، والعلامات التجارية الإقليمية أو المتخصصة، وأكثر من ذلك. أركض مزيج من جوجل وأمازون، وبرامج راكوتين وودخلي الشهري ما يقرب من 150 $ من هذه البرامج. انها ليست الكثير من المال، لكنه أيضا ليس هناك الكثير من العمل لالمتبقية (وهو ما يعني متكرر ... منذ الإعلانات دائمة ...) دخل.6. شركة برامج الإحالة

في معرض حديثه عن فوائد إعلانات دائمة، لافتات وصلات ليست هي الوسيلة الوحيدة لكسب القليل من العجين خارج المساعي الخاصة بك على الانترنت. من خلال وجود موقع على شبكة الانترنت، يمكنك الحصول على قوة مراسلة الشركات ليطلب منهم للأشياء. ليس لدي أي عار في السماح للشركة اليوغا التي حصيرة أنا أبحث في شراء أعرف أن لدي بلوق والكتابة عن المنشورات اليوغا - فإنه يحصل لي أحيانا الخصومات.
مرة أخرى، وأنا الحصول على اتصال قيمة الأعمال في مجال العلاقات العامة، الإعلان، أو الجوانب الأخرى من مبيعات الشركات. أحيانا أنا مجرد الحصول على مشروب مجاني. وفي كلتا الحالتين، والمال في حد ذاته لا قيمة لها. التخلص من رجل في منتصف واستخدام الانترنت للمقايضة ما لديك، ويمكن القيام به لما تحتاجه.7. كلاوت
إذا كان لديك حساب وسائل الاعلام الاجتماعية، في محاولة للخروج كلاوت. شركة المسارات استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بك، تحدد كيف كبيرة ونوع الجمهور التي ترسمها على أساس موضوع التحديثات الخاصة بك وظيفة. باستخدام هذه المعلومات، وكنت مؤهلا للحصول على المواد الحرة، وتذاكر السفر، الخ تحقق موقعه على الانترنت في كثير من الأحيان إلى إيجاد طرق لكسب الاشياء مجانا عن طريق القيام بما تفعلونه بالفعل على الانترنت ... مملة للبقية منا ...8. موقع ئي باي
إذا كان لديك أي شيء كنت ترغب في بيع، ثم يباي هو المكان تحتاج إلى النظر بجدية القيام به أولا. أنا شخصيا لست من محبي الموقع بسبب العمل ما يلزم لبناء سمعة. إذا كنت على استعداد لطحن من خلال هذه العملية، سوف يكافأ مع العديد من الامتيازات - الناس قد حصلت على الأغنياء بيع الكتب التي تتحدث عن كيف وصلوا الغنية التي تبيع كل شيء على موقع ئي باي: اضغط هنا للحصول على بعض النصائح من الايجابيات.9. الأمازون
ce20d17eeaeb0ae49bd8b99bd34c2569
إذا كنت تبدأ في الحصول كبير جدا ليباي أو تقرر أنك ترغب في محاولة نكهة مختلفة، والأمازون لديه السوق كذلك. انا افضل استخدام الأمازون لأنني يمكن أن تعتمد على الشحن الخاصة بهم، ولها رئيس والحساب، والثقة استعراضاتها (عموما، وليس متفرد عادة، على الرغم من أن في بعض الأحيان أنه كذلك). تعلم المزيد عن السوق الأمازون من خلال النقر على هذا Lifehack، والخوض في السوق.
الفرق بين أمازون وموقع ئي باي هو أن موقع ئي باي (وإن كان لا يزال مليئة البنود الجديدة) يعتبر سوق المستخدمة بين الأطراف الفردية، في حين يعتبر الأمازون (وهي مليئة العروض للالجديدة والمستعملة البضائع من 3rd الأطراف) كما وول نوع -Mart متجر. كمستهلك، وهذا الفرق يقودني إلى استخدام الأمازون، لذلك فمن المنطقي لاستهداف على بلدي الديموغرافية الخاصة.10. و Etsy
إذا كنت ماكرة (ويعني ذلك في أكثر من طريقة واحدة، غمزة غمزة)، سوف تستمتع و Etsy. المواد المصنوعة يدويا هي الخبز والزبدة هنا. الكثير من الناس كسب المال الجانب لائق على الموقع، الذي هو عبارة عن موقع ئي باي للالحرفيين والفنانين. انشاء حساب البائعين مع و Etsy، وسوف يطلب منك انشاء واجهة الافتراضية الخاصة بك وطرح على الأقل 5 السلع للبيع.
وبمجرد الانتهاء من هذا إلى أسفل، عليك أن تكون في مهدها و Etsy منظم. توفير نوعية كبيرة للعملاء الخاص بك، وأنها سوف غالبا ما تعود. كثير من الناس على استعداد لدفع علاوة للجودة التصاميم المصنوعة يدويا. و Etsy (مثل موقع ئي باي وأمازون) يأخذ قطع الجزء العلوي لبيع الأدوات من خلال موقعهم. باي بال يأخذ خفض آخر، وعليك أن تكون حذرا مع الضرائب على كل دخل، حتى يكون مجتهدا في حين بناء عملك على الانترنت.11. كريغزلست
كريغسليست هو المعادل الحديث من الإعلانات المبوبة التي سادت أيام من الصحف. هذه الإعلانات سريعة وسهلة للتنقل والاستخدام، وانهم مرتبطة جغرافيا. سواء كنت تبيع شيئا أو تقديم خدمة، وهذا lifehack هو مكان عظيم للبدء في تعلم تعقيدات كريغزلست.
نشر إعلانات على كريغزلست السهل من الناحية الفنية، ولكن الناس في كثير من الأحيان المخاوف حول نشر معلوماتهم الشخصية على الموقع. أتواصل معظمها من خلال البريد الإلكتروني عند ممارسة الأعمال التجارية على كريغزلست، ولقد شغلت أبدا في أي قضايا. لم أكن انفصل، ولا أنا قد قتل أو اغتصاب لاستخدام الموقع. فإنه يأخذ الحس السليم، وذلك باستخدام أفضل حكم، ولكن لا تفترض شخص ما هو لص فقط بسبب طريقة المفضل لديهم اتصال. للحصول على مكافأة إضافية، وجوجل "الإعلانات كريغزلست مضحك" لرؤية بعض الأمثلة لذيذ من العصابات والقاعدة الشعبية التسويق.12. الواقع

ربما ما تحتاجه هي وظيفة. لا يهم أي موقع البحث عن وظيفة كنت تفضل استخدام (حتى كريغزلست) - في الواقع يتابع كل منهم، وبعد ذلك بعض. يمكنك العثور على وظائف المنشورة على المواقع الإلكترونية للشركة، من خلال وكالات درجة الحرارة، وأكثر من ذلك في الواقع. إذا كان المال هو شيء كنت حقا بحاجة، في الواقع هو بالتأكيد المكان الذي ترغب في زيارته لتصفح الفرص الوظيفية.13. Upwork
حيث تتفوق بالفعل في العثور على وظائف شاغرة في جميع أنحاء شبكة الإنترنت، والقيام بدور الزاحف البحث عن عمل، وربما مهنة كاملة كبيرة جدا من التزام في هذه المرحلة من حياتك. إلنس هو موقع للبحث عن عمل لحسابهم الخاص من جميع الأنواع. كنت استخدمه للكتابة سريعة، والتحرير، والطباعة، بناء السيرة الذاتية، وظائف غريبة أخرى والعربات مؤقت. كانت تجربة رائعة.
تقدم إلنس مجموعة واسعة من الفني، وإدخال البيانات، والمحاسبة، وغيرها من حسابهم الخاص ودرجة الحرارة العربات. إذا كنت تبحث فقط عن شيء قصيرة وحلوة، تسجيل الدخول، إدخال وعرض مهارات قابلة للتسويق، وبدء البحث من خلال قاعدة بيانات وظائفهم، وذلك باستخدام أي المعلمات التي تريدها. بمجرد تقديم العطاءات، سوف تتلقى قبول أو رفض - قد تحصل على عدد قليل من الرفض، ولكن لا عرق فيه. تفاوض على شروط العرض الخاص بك، والحصول على العمل. لديك المال لجعل.14. Mturk
إذا كنت قد سمعت من التعهيد الجماعي (وحتى إذا كان لديك لا)، برنامج الترك الميكانيكية الأمازون هو مكان عظيم للمشاركة. يشبه إلى حد كبير في إلنس، يمكنك إدخال المعلومات والمهارات الخاصة بك. كنت قادرا على البحث عن مهام وضيعة مختلفة تتراوح بين تحديد محتوى الويب غير مناسب لتدوين التسجيلات الصوتية لأعمال إدخال البيانات الأساسية ثم.
تماما مثل في أي وظيفة أخرى، وأكثر عمل تقوم به، وأفضل نوعية الخاص بك، والمزيد من الفرص سيكون لديك لكسب المال. دفعات غالبا ما تكون صغيرة، ويتم استلام المبلغ الخاص بك في الائتمان الأمازون، ولكن Mturk هو مكان عظيم لكسب المال الطائش في حين veg'ing على الأريكة ومشاهدة التلفزيون.15. ينكدين
c499666c57fcaddf7d1ad3a78f7f7f17
ينكدين هو موقع التواصل الاجتماعي للمحترفين. هذه ليست وسيلة مباشرة لكسب المال، لكنه وسيلة رائعة للاتصال بك أقرانهم الحالية والمحتملة، والعملاء، والعملاء، والبائعين، وأكثر من ذلك هنا. عليك بناء سمعة والحصول على حلقة على تطورات هامة في مسار اخترتها المهنية و / أو الصناعة. يوم واحد من الأصدقاء الكلية القديم قد تصل إليك للحصول على وظيفة أحلامك أنك لم تفكر في هذه اللحظة بالضبط كنت تبحث عن مهنة جديدة. إذا كنت ترغب في ذلك أم لا، وحفظ الخاص بك ينكدين الشخصية الحالية هو وسيلة رائعة للحصول على يفاجأ فرص عمل جديدة من اللون الأزرق.16. Care.com
إذا كنت من ذوي الخبرة المربية أو جليسة الأطفال، Care.com هو المكان الذي ترغب في كسب المال. من خلال سرد نفسك على كريغزلست لرعاية الطفل، فسوف توسيع نطاق وصولك وزيادة احتمالات الخاص لإيجاد أزعج المناسب في الوقت المناسب. هل يمكن أن يكون صعب الإرضاء مع ما الاطفال تشاهد عندما يكون لديك سمعة والمرور لسحب المزيد من الزبائن. تاريخ Care.com والبدء في صنع المال من خلال الاستثمار في مستقبل شبابنا.17. ThePirateBay
وأنا أؤيد التهريب - أنا لا أرى ذلك بأنها غير أخلاقية أو غير أخلاقية بأي شكل من الأشكال. اعتدت أن روج خمور لا بأس به في شبابي، وأنا لا تزال تفعل في بعض الأحيان اليوم (وإن لم يكن بعد اليوم على وجه الخصوص، وأنا أكثر تعني "في الوقت الحاضر"). إذا كنت ترغب في الزحام لأموالك، وتفعل ما يجب عليك، وطفل رضيع. تحميل بعض البرامج والموسيقى والأفلام، أو غيرها من الخير الرقمية المتنوعة هنا والبدء في slangin. انها ليست حياة سهلة، ولكن في بعض الأحيان عليك فعله ما ينبغي عليك فعله.18. اي تيونز

إذا كنت موسيقي، كاتب، فنان، الطالب الذي يذاكر كثيرا التكنولوجيا، الناقد، أو يمكن أن تنتج أي نوع من الصوت والفيديو، أو نص يستحق طويلا، قد تكون قادرة على بيع بعض الاشياء في اي تيونز المتجر الرئيسي لشركة أبل. من خلال بيع عملك هنا، كنت قادرا على الوقوف بجانب النفوذ تسويق الشركات التجارية الكبرى. يمكنك جعل الحياة الصحية قبالة متجر اي تيونز، وليس هناك وقت أفضل من الآن. معرفة المزيد عن برنامج iTunes مع هذا lifehack.19. الصرخة!
إذا كان لديك عمل، كنت ترغب في الحصول المدرجة في الصرخة! لا يجوز لك استخدام البرنامج، ولكن بعض الناس، وأنها تستخدم دينيا (وأنا لا أعني أنها سوف يقتلك أكثر من ذلك). من خلال سرد عملك على الصرخة !، أنك تضع نفسك على الخريطة. من هنا، تحتاج أيضا إلى البدء في استخدام الصرخة! اكتب ملاحظات الأماكن التي تذهب. أنه سوف يكون من المفيد في المدى الطويل.
قريبا، سيكون لديك عشرة أو من الاستعراضات تحت الحزام الخاص بك ويمكن استئجار نفسك بها باعتبارها الصرخة! مراجع. هناك أسئلة أخلاقية ومعنوية لفعل هذا، ولكن عنوان هذا المقال هو "الطرق لكسب المال"، وليس "الطرق الأخلاقية لكسب المال،" وأنا السابق لبنك الموظف أمريكا / على مستوى البلاد، لذلك ماذا أراد لك توقع؟20. ويكيبيديا
موقع آخر على ما يبدو مجانا يمكنك كسب المال من هو ويكيبيديا. الناس الذين يقولون أنه من السهل لتحرير ويكيبيديا واضح أبدا حاولت تحرير ويكيبيديا - انها الألم. الحمد لله انها الألم للشركات أيضا، الكثير منهم على استعداد لدفع المحررين لمساعدتهم في عملية التحرير. عليك أن تصبح باونتي هنتر في الطريق، واختيار الخطوط الخاصة بك لعبور والاحتفاظ بها. إذا التحرير هو شيء تريد القيام به، وكنت على استعداد لوضع في عمل ما يلزم لتعلم عملية النزاع ويكيبيديا، ونشمر عن سواعدكم وهذه محاولة واحدة خارج.21. التدوين
f0b9a5c1dbbe1bdebe998f2ad810e443
أنا جعل الجزء الأكبر من أموالي من المدونات. بالإضافة إلى تيارات إيرادات الإعلانات المذكورة أعلاه، وأنا أيضا تلقي المدفوعات بسعر موحد للتدوين من مختلف بلوق في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. أنا دفعت لكتابة باعتباره المبلغين، المحلل المالي، مراجع، المعلق، وأكثر من ذلك. الكتابة لمواقع أخرى يبني حركة المرور إلى بلدي بلوق الشخصية. حركة المرور لهذا بلوق يعطيني النفوذ لتقديم للمعلنين.
لإنشاء بلوق الخاصة بك، حتى أنك لا تحتاج إلى نطاق على شبكة الإنترنت. يمكنك بدء بلوق خالية تماما على أي وورد أو مدون. كل من هذه المواقع لديها نجاحاته واخفاقاته، ولكن لا يمكنك الفوز على السعر. تريد عموما للحفاظ على بلوق وظيفة بين 150-500 الكلمات حتى يكون لديك بضع عشرات من تحت الحزام الخاص بك. الروابط بين مشاركاتك بلوق تشجع الناس على البقاء على بلوق الخاص بك مرة واحدة وجدوا أنها، وزيادة حركة المرور. مرة واحدة بلوق الخاص بك هو ما يصل، وتعزيز ذلك على وسائل الاعلام الاجتماعية لأكبر الأثر.22. كيك ستارتر
إذا كان لديك مشروع العاطفة، قد يكون كيك ستارتر بالضبط ما كنت بحاجة للحصول عليه بعيدا عن الارض. وقد استخدمت المشاهير مثل زاك براف وميليسا جوان هارت هذا الموقع في محاولة لتمويل المشاريع السينمائية الخاصة بهم. ألهم بعض التجار صدع في كندا "crackstarter" حملة من الأخرق للحصول على صور من تورونتو عمدة التدخين الكراك معهم. كل ما تحتاجه هو حلم، هدف، والميزانية، وملعب كبير لإقناع الناس أن يأتي إلى الموقع والتبرع لحملة كيك ستارتر الخاص بك. الإستجداء ليست ميتة - انها ذهبت الرقمية ...الكوبونات 23. المتطرفة
إذا كنت قد سمعت أبدا من الكوبونات المدقع، وتحقق من هذا lifehack حول هذا الموضوع. مرة واحدة كنت على دراية على فكرة، ما عليك القيام به هو من الصعب بعض الشيء في البداية، لكنه وسيلة رائعة لكلا حفظ وكسب المال: اذهب إلى hip2save.com والتعود على أنواع من الصفقات التي هي خارج هناك (على حد سواء على الإنترنت أو في العالم المادي). مرة كنت مرتاحا مع هذه العملية، والبدء في البحث عن أفضل الصفقات في البقالة، وتجارة التجزئة، والتسوق عبر الإنترنت. بعد شهر أو شهرين من الكوبونات المدقع، سيكون لديك ما يكفي من التنظيف والنظافة، والإمدادات الغذائية مخزنة لإنقاذ قدرا ملحوظا من المال. الآن ربما لا تحتاج إلى جعل قدر ...؟ 

24. وسائل الاعلام الاجتماعيةبغض النظر عن ما تفعله لكسب المال على الانترنت، وتعزيز ذلك على تقارير وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بك. لديك قاعدة من الناس الذين هم بالفعل مهتمة لكم ولها مصلحة في العلامة التجارية الخاصة بك - لماذا لا تريد أن نستفيد من ذلك؟ من خلال تشجيع نفسك والمشاريع الخاصة بك على تقارير وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بك، وأنت زيادة كبيرة في فرص الناس في الواقع مما يتيح لك المال في مقابل الحصول على السلع والخدمات التي تقدمها. تتوقف عن أن تكون خجولة والخروج من هناك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

الصفحات